HomeNews

نهر بريبيات كلمة ” السر ” فى دخول القوات الروسية العاصمة الاوكرانية كييف

أظهرت صور الأقمار الصناعية التي التقطت خلال اليومين الماضيين إنشاء طرق جديدة وجسرًا تكتيكيًا عبر نهر رئيسي في بيلاروسيا على بعد أقل من أربعة أميال من الحدود الأوكرانية، وسط مواصلة حشد القوات العسكرية الروسية التي تطوق أوكرانيا من ثلاثة جهات.

صورة للجسر الجديد

ويعتبر نهر بريبيات هى كلمة السر فى هذا الحشد الروسى عبرانشاء جسرا هو الاقرب الى العاصمة الاوكرانية كييف  فماهو هذا النهر الذى ربما يكون من خلاله وسيلة هجوم روسيا لاقتحام اوكرانيا 

 نهر بريبيات على خريطة يبدأ من حى فولين المنطقة أوكرانيا، التي من خلالها يتدفق 204 كيلومترا. تيار مائي يعبر ليبومى الحدود البيلاروسي ويتبع بوليسى  الأراضي المنخفضة 500 كم. يكمن طريقه بين الأهوار بينسك. هنا وادي ضعيف، الشاطئ المستنقعات. وغالبا ما كسر النهر أسفل في الأكمام. في بداية الأراضي المنخفضة السفلي غير مستقر، شجاع، إلى زيادة عدد النهائية في منحدرات النهر. على بعد 50 كيلومترا المتبقية من بريبيات تتدفق مرة أخرى في أوكرانيا، حيث ينتهي في طريقها الى كييف خزان، الى الجنوب مباشرة من تشيرنوبيل. مجاري الأنهار المرتبطة  موكهافتيس (تدفق علة الغربي) وشاروى  (تدفق العديد). نهر السهول – بريبيات. ويتميز هذا مستنقعات منخفضة – ما يصل إلى %15٪.

Река Припять - описание достопримечательности Беларуси (Белоруссии)

يشير ماكس فاسمر في قاموسه الاشتقاقي إلى أن الاسم التاريخي للنهر المذكور في أقدم وثيقة شرق سلافية ، وقائع أساسية هو Pripet ( Припеть ) ويستشهد برأي علماء لغويين آخرين بأن الاسم يعني “رافد” ، مقارنة باليونانية واللاتينية الجذور. كما أنه يرفض بعض الآراء التي كانت تستند بشكل غير صحيح إلى الجذع -пять -pjat ‘ ، بدلاً من الأصل -петь .

نهر بريبيات على الخريطة

وبريبيات نهر هو أكبر وأهم الصحيح روافد نهر الدنيبر. طوله – 775 كم. يتدفق تيار الماء في أوكرانيا (كييف، فولين وريفنا المناطق) والبيضاء (غومل و بريست المنطقة). مستجمع أكبر من 114 000 كيلومتر مربع. بريبيات ينشأ بين قريتي القرن Smolar Budnik وفولين المرتفعات. في وادي العلوي من نهر يعبر عنه بدلا ضعيف، في الروافد الدنيا – بعض أكثر وضوحا. لا يتجاوز عرض الفيضانات في مجرى العلوي 4 كيلومترات، أسفل – ما يصل إلى 15. المنحدر من النهر هو 0.08 متر في 1 كيلومتر. في القناة العليا من بريبيات مشابهة للقناة يصبح أقل مضنية. في المتوسط، لعدد من oxbows وتعرجات، والنهر والعديد من القنوات والجزر الصغيرة. عرض تدفق المياه عند المصدر – وليس أكثر من 40 مترا، في خزان كييف، الذي يصب في نهر بريبيات – ما يصل إلى 5 كيلومترات.

وصف نهر Pripyat

تشيرنوبيل

على أراضي منطقة الحظر تشيرنوبيل من بريبيات هو هيئة مياه واسعة أكثر. النهر يخترق المنطقة من الشرق ومن ثم يصب في خزان كييف. مباشرة في منطقة الإقامة للقناة تم تعديل مصطنع. اليوم هو طول القناة 11 كيلومترا. وفقا لذلك، وفتح الملاحة. مرت قناة اصطناعية وضعت لبريبيات بركة التبريد من الحزب الوطني الجديد. الآن يتم فصل هذه المسطحات المائية اثنين من قبل السد، وعلى مسافة 300 متر. القناة لديها عمق 4 أمتار وعرض – ما يصل إلى 160. بريبيات يلعب دورا حاسما في إزالة النويدات المشعة خارج منطقة الحظر. وقد أظهرت الدراسات العلمية التي، على عكس الطرق الأخرى (مثل الهواء والاحيائية، من صنع الإنسان)، والمياه يجعل بناء على أمر مواد أكثر ضررا. منطقة مهجورة الاغتراب تدفقات مهجورة بريبيات – النهر، والتي تظهر الصور لها مع الساحل مقبرة السفن. تدفق المياه يحمل النويدات المشعة في كييف الخزان. بريبيات (النهر) في روسيا البيضاء ليست ملوثة بمواد ضارة

صيد السمك في بريبيات

حيث يتدفق نهر Pribyat إلى

في بريبيات ، حتى منطقة الحظر ، هناك 37 نوعًا من الأسماك. الصيد على النهر على مدار السنة. يبدأ صيد الصيف في أواخر أبريل أو أوائل مايو. Pike، asp، perch، roach، bream، crochet، ide، carp، catfish، pike perch، bream and roach are good here. في يونيو ، ينتقم الصيادون لقضاء عطلة طويلة. على سبيل المثال ، بالقرب من قرية Konkovichi يتم تعليق جميع koukans مع الحراب. يمسك الطاعمون بأجهزة التنصت في كل مكان ودائما. يجب أن يتم صيد أسماك أخرى وفقًا للجدول الشمسي. مشكلة واحدة هي الكثير من الأشياء السيئة. بحلول أيلول (سبتمبر) ، يعض ​​رمح حرفيا في أول فريق. لكن الصيد الأكثر نجاحًا في فصل الخريف هو التصيد. في هذا الوقت ، يكون النهر هادئًا للغاية: فالأسماك لا تضرب ، ولا تغني الطيور. يمكنك التقاط كل شيء تقريبا: اليرقات ، بوبرس ، wobblers ، الأقراص الدوارة. في فصل الشتاء ينجذب العديد من الصيادين من منطقة نوروفلي. ولكن هناك احتياطي ، وعلى الجليد أن يذهب إلى مجرى النهر..

 

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)